أكدت صحيفة "الصحافة" التونسية على مدى أهمية الهدف الذي أحرزه لاعب الوسط التونسي أسامة الدراجي والذي يعد أول أهداف الترجي في ستاد القاهرة الدولي ووصفت الصحيفة الهدف بأنه قد يكون له وزن من ذهب.

وقالت الصحيفة أنه بعد أحراز أحمد فتحي للهدف الثاني أعتقد أنصار الترجي أن أمالهم في الصعود باتت شبة مستحيلة وذلك لأن الفوز على النادي الأهلي بثلاثية نظيفة يعتبر مهمة في غاية الصعوبة لكن الدراجي رفض ذلك وسجل هدفا غاليا هو الأول للترجي الرياضي في ستاد القاهرة قد يكون وزنه من ذهب في حسم التأهل إلى النهائي , كما ألمحت الصحيفة إلى عدم شرعية الهدف الأول للنادي الاهلي و الذي أحرزه محمد فضل مهاجم الفريق.

وقالت الصحيفة الهدف غير الشرعي للأهلي ساهم في تغيّر مجريات المباراة رأسا على عقب ليلعب الحكم الليبي عادل الراعي دورا أساسيا في تغيير نتيجة اللقاء وخروج ممثل الكرة المصرية بالإنتصار حيث شاهد كل من كان في ستاد القاهرة لمسة اليد إلا صاحب الزي الأسود ومساعده الأول خالد أبو الخير.

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الترجي بهدفين لهدف في أياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا،أحرز هدفي الأهلي محمد فضل وأحمد فتحي بينما أحرز الدراجي هدف الترجي الوحيد.