تمكن نادي الشباب السعودي أقتناص فوز صعب وهام على نادي سيونجنام الكوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أسيا .

وأفتتح النادي الكوري الأهداف مبكراً بهدف غير متوقع في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب ماوريثيو مولينا بعد تسديدة صاروخية أرتطمت بالقائم ثم سكنت في الشباك السعودية .

وبعد عشرة دقائق من هدف نادي سيونجنام تمكن اللاعب الأوروجوياني مانويل اوليفيرا من تسجيل هدف التعديل لصالح أصحاب الأرض بعد تسديدة رائعة من فوق الحارس الكوري لتعيد الأمال لأصحاب الأرض .

وكان من المتوقع عودة النادي الشبابي للتسجيل مرة أخرى لكن ضغط النادي الكوري بشدة وأستطاع أن يسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب جو جاي تشول بعد أن أنفرد بالمرمى السعودي لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم نادي سيونجنام بهدفين مقابل هدف .

وفي الشوط الثاني أتى الفرج لليث الشبابي عن طريق اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 56 بعد مجهود فردي كبير من اللاعب وأستطاع أن يراوغ أكثر من مدافع كوري وسدد الكرة في شباك نادي سيونجنام ليتعادل لليث .

ولم يهدأ النادي الكوري وعاد مرة أخرى للتسجيل في الدقيقة 69 من الشوط الثاني عن طريق اللاعب ماوريثيو مولينا بعد أن وصلته الكرة من رأس زميله أمام المرمى ليسددها بقوة داخل الشباك ويعيد التقدم مرة أخرى لنادي سيونجنام .

وفي الدقيقة 82 عاد نادي الشباب للمباراة مرة أخرى في مباراة التحولات وأستطاع أن يسجل هدف التعديل عن طريق اللاعب مانويل اوليفيرا بعد عرضية متقنة من ناصر الشمراني تجد رأسية رائعة من اوليفيرا يتصدى لها الحارس الكوري ثم تعود للاعب ليسجلها في المرمى الخالي .

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين تمكن اللاعب فيصل السلطان تسجيل هدف نادي الشباب الرابع بعد تسديدة رائعة لتنتهي المباراة بفوز نادي الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة دراماتيكية ليقترب النادي السعودي من التأهل للنهائي الأسيوي .

 

شاهد اهداف المباراة