عبر الفنان المصري هاني سلامة عن استياءه الشديد مما حدث من اعتداءات جماهيرية في مباراة النادي الأهلي المصري مع الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وبصفته أحد الفنانين المصريين المهتمين بالرياضة وأحد مشجعي النادي الأهلي خص هاني سلامة EParena.com بالتعليق على الواقعة المؤسفة التي حدثت باستاد القاهرة من جماهير الترجي حيث قال " حزين بشدة لهذه المشاحنات التي تمارسها الجماهير العربية ضد مصر في كل منافسة " .

وكانت جماهير الترجي التونسي قد قامت باعتداءات وحشية على أفراد أمن استاد القاهرة وأصابت عدد كبير منهم بجراح وكسور خطيرة وهو ما تسبب في غضب عارم في الشارع المصري , إلا أن إعتذارات الصحافة والاتحاد التونسي ونادي الترجي أخمد جزء كبير من نيران الغضب .

وتعجب هاني سلامة من ممارسات جماهير الترجي التونسي قائلاً " بعد هجوم الجزائريين على المصريين في أم درمان , وهجوم التوانسة على المصريين في القاهرة , لا أعلم من سيكون عليه الدور ليعتدي على المصريين في المرة القادمة ! " .


تجدر الإشارة إلى أن الفنان المصري هاني سلامة كان شاهداً على أحداث أم درمان الأخيرة في تصفيات كأس العالم حيث كان متواجداً بالسودان لممارسة أعماله الخاصة هناك في وقت المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر , وعبر وقتها عن غضبه واستيائه أيضاً عبر نافذة EParena.com .