قدم أميرعزمي المحترف المصري ضمن صفوف نادي التعاون السعودي اعتذاره للجماهير التعاونية بعد أن سجل هدف الاتحاد الوحيد في مباراة الفريقين والتي انتهت بفوز الاتحاد بهدف واحد مقابل لاشيء عن طريق الخطأ.

وقال عزمي في تصريح لصحيفة "دار الحياة" السعودية : "رغم أننا واجهنا فريقاً يعتبر أحد أقوى فرق الدوري السعودي وهو متصدر الترتيب، إلا أن هذا لم يثنِ عزيمة زملائي اللاعبين في الدخول في هذا اللقاء برغبة الفوز، والدليل أننا شاطرنا الفريق الاتحادي المستوى خلال المباراة، وكنا على مقربة من تحقيق نقاط المباراة لولا سوء الطالع".

وأضاف عزمي قائلاً : " حزين على الطريقة التي سجل من خلالها الاتحاد هدف الفوز، إذ إنه لا يدل على كفاءة الاتحاد، فقد جاء إثر اصطدام الكرة بجسمي، خادعةً الحارس، في موقف لا يمكن حدوثه في كرة القدم إلا بنسبة ضعيفة".

وأضاف عزمي قائلاً :" على أية حال فإن وضعنا في الدوري رائع ومدربنا جيد ونحن نبحث عن البقاء في الدوري وعدم المنافسة مع الفرق على مراكز الهبوط".

يذكر أن نادي التعاون الذي يضم أمير عزمي بين صفوفه يحتل المركز التاسع في جدول الدوري السعودي برصيد ثمانية نقاط من فوزين وتعادلين وأربعة هزائم.