تحدث إنريكو بريزيوسي رئيس نادي جنوى الإيطالي عن الموهبة المصرية الإيطالية الفذة ستيفان شعراوي والذي يلعب لمنتخبات إيطاليا في مراحل الناشئين والشباب .

وكان سبب حديث إنريكو عن الشعراوي هو تصريح سيزار برانديللي مدرب المنتخب الإيطالي الذي قال فيه أن إيطاليا تفتقد للمواهب الشابة ولن يأتي في هذه الفترة لاعب مثل ماريو بالوتيلي .

ورد بقوة رئيس نادي جنوى الذي ينافس في الكالتشيو على تصريحات برانديللي حيث قال " إيطاليا مليئة بالمواهب الرائعة , ولاعب مثل ستيفان شعراوي هو بالفعل بالوتيلي جديد " .

وأضاف إنريكو " الشعراوي لعب لكل منتخبات الناشئين في إيطاليا , وهو بإمكانه أيضاً أن يكون صانع ألعاب المنتخب الإيطالي الأول وليس منتخبات الناشئين والشباب فقط "في إشارة منه إلى أن ستيفان بإمكانه أن يصبح نجماً حتى في المنتخب الأول مثلما هو الحال في منتخبات الناشئين والشباب .

جدير بالذكر أن ستيفان شعراوي هو أحد المواهب الشابة التي اكتشفها EParena.com بشكل حصري وقدمها لوسائل الإعلام المصرية والمسئولين عن اللعبة في مصر , و قام مراسل الموقع في إيطاليا منذ ما يقرب من عام بعمل حوار حصري مع اللاعب المصري الإيطالي أكد فيه أنه مازال يفاضل بين اللعب لمصر أو إيطاليا على مستوى المنتخب الأول , إلا أن تجاهل المسئولين عن اللعبة في مصر ساعد اللاعب على إختيار الأتزوري في النهاية .