أكد هنريك أندرسون وكيل اللاعبين على أنه قد تم تكليفه من قبل أحمد فتحي الجناح الأيمن للمنتخب المصري وللنادي الأهلي من أجل إيجاد عدد من العروض الأوربية له خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أندرسون في تصريح لصحيفة "دي أتش" البلجيكية واسعة الإنتشار"أنا أعمل في مصر منذ 10 سنوات كامله .ومنذ ثمانية سنوات كنت السبب في أنضمام طارق السعيد لنادي أندرلخت".

وأضاف أندرسون قائلاً "أحمد قادر على اللعب في مركزي الجناح الأيمن ولاعب الوسط المدافع وهو أمر في غاية الصعوبة على العديد من اللاعبين،ولكن أحمد لاعب شجاع".

وأكمل وكيل اللاعبين حديثه قائلاً "أحمد لاعب موهوب جداً فعلى الرغم من عدم تخطيه سن الخامسة والعشرين من عمره ألا أنه شارك مع المنتخب المصري في 70 مباراة دولية وهو رقم كبير بالنسبة للاعب في هذا السن".

وأختتم أندرسون حديثه عن فتحي قائلاً " لقد تعجب فتحي بشدة من عرض ستاندرليج فهو لا يفكر في الإحتراف في بلجيكا وأنما يرغب في خوض التجربة في إحدى الفرق الإنجليزية أو الألمانية وهو ما أسعى إلية بقوة في الوقت الحالي حيث هناك ثلاثة أندية ألمانية ترغب في الحصول على خدماته".

وتعجب أندرسون في نهاية حديثه من عدم أحتراف اللاعبين المصريين في الدوريات الأوربية على الرغم من حصول المنتخب المصري على بطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاثة مرات على التوالي قائلاً "لقد فازت مصر بلقب كأس الأمم الأفريقية ثلاثة مرات متتالية وعلى الرغم من ذلك فأن عدد قليل جداً من اللاعبين المصريين أحترفوا في الخارج،أنا لا أستطيع أن أوضح ما السبب وراء تلك الظاهرة الغريبة".

يذكر أن لوسين دونوفريو رئيس نادي ستاندرليج البلجيكي قد تواجد في القاهرة أمس ،وأجتمع لوسين بالكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وتم تقديم عرض من قبل النادي البلجيكي للحصول على خدمات فتحي خلال موسم الإنتقالات الشتوية المقبلة ألا أن حمدي ارجىء الرد لحين إستطلاع رأى اللاعب.