عبر اللاعب الدولي محمود عبدالرازق شيكابالا عن استيائه من الطلبات المستحيلة لمجلس إدارة نادي الزمالك من كل نادي أوروبي يرغب في ضمه , مما يعرقل حلمه في الإحتراف الأوروبي والوصول للعالمية .

وأكد مراسل EParena.com بنادي الزمالك أن الاتجاه العام داخل مجلس إدارة الزمالك هو التمسك باللاعب وعدم التفريط فيه وذلك بتحديد طلبات مستحيلة أشبه "بلبن العصفور" للأندية التي ترغب في ضم جوهرة الزمالك السمراء .

وكان ستاندرلياج البلجيكي قد عرض مبلغ 2 ونصف مليون يورو لضم صانع الألعاب الأعسر وهو الرقم الذي رفضه نادي الزمالك وطلب ضعفه حتى يسمح لشيكابالا بالرحيل للدوري البلجيكي .

وقال مصدر مقرب من اللاعب الدولي لـEParena.com أن مبلغ ال5 مليون يورو الذي يطلبه الزمالك هو ليس إلا رقم "تعجيزي" من أجل ألا تتم الصفقة ويبقى شيكابالا في الزمالك ومنعه من الإحتراف , وهو الشيء الذي أثار غضب اللاعب .

وأضاف المصدر " الشيء الذي لا يعيره مجلس إدارة الزمالك أي إهتمام هو أن شيكابالا سينتهي عقده في منتصف الموسم المقبل , في الوقت الذي لم يعتمد فيه العقد الجديد ليصبح كأن لم يكن " .

وأنهى المصدر حديثه قائلاً " طلبات الزمالك والمغالاة المبالغ فيها وتعمد الإدارة -تطفيش- أي نادي أوروبي يرغب في ضم شيكابالا , ستجعل اللاعب يرحل في النهاية مجاناً ويوقع لأي نادي أوروبي بشكل قانوني بنهاية الموسم الحالي وينتقل لصفوفه في يناير 2012 دون أن يحصل الزمالك على يورو واحد " .