تمكن المنتخب البرازيلي من تحقيق فوز معنوي له في المباراة الودية التي جمعته مع المنتخب الإيراني على ملعب زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي .

وفي بداية المباراة كان المنتخب الإيراني هو الأفضل والأكثر سيطرة على غير المتوقع وتمكن من تسجيل هدف في الشباك البرازيلية لكن حكم المباراة إلغى الهدف بداعي التسلل .

وبعد الهدف الإيراني الملغي فرض منتخب المتعة الأول المنتخب البرازيلي سيطرته على المباراة وأستطاع نجم برشلونة داني ألفيس تسجيل هدف السيليساو الأول من ضربة حرة مباشرة أسكنت الشباك الإيرانية ليتقدم للمنتخب البرازيلي بهدف رائع وينهي به الشوط الأول .

وفي شوط المباراة الثاني فرض المنتخب البرازيلي سيطرته التامه وأستطاع تعزيز أهدافه بهدف ثاني في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب ألكسندر باتو بعد سلسلة من التمريرات الأرضية تنتهي بتمريرة رائعة لباتو أمام المرمى ليسجل بها هدف السامبا الثاني .

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين أختتم البديل نيلمار دا سيلفا أهداف المنتخب البرازيلي بهدف ثالث بعد عرضية متقنة تصل إليه ليسدد الكرة داخل الشباك الإيرانية .

وكان من الأمكان تسجيل العديد من الأهداف الأخرى للمنتخب البرازيلي لكن براعة حارس منتخب إيران وقفت في وجه مهاجمي السامبا لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف دون رد في العاصمة الإماراتية .



شاهد صور المباراة

حمل هدف البرازيل الأول

حمل هدف البرازيل الثاني

حمل هدف البرازيل الثالث