يكتسح الجناح الطائر المصري أحمد المحمدي الاستفتاء الذي نشره موقع سندرلاند الرسمي حول أفضل لاعب في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة بالدوري الإنجليزي "بريمييرليج".

فالمحمدي يتقدم الاستفتاء برصيد 46.5 % من الأصوات حتى الآن متفوقأ على ستيد مالبرونك صاحب المركز الثاني الذي حصل على 18.7 % حتى هذه اللحظة، بينما يأتي تيتوس برامبل وكاترمول في المركز الثالث برصيد 8.6%.

وما زال التصويت جارياً على الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي والذي يبدو أن المحمدي سيحسمه بسهولة نظراً للتفوق الواضح على باقي زملاءه بالفريق.

كما يتصدر المحمدي استفتاء أفضل لاعب في سندرلاند لموسم 2010/2011 الذي مازال في أسابيعه الاولى، حيث يحتل المحمدي الصدارة برصيد 56 نقطة يليه سيمون ميجنوليت برصيد 54 نقطة.

ويتم احتساب الترتيب عن طريق النقاط، حيث يحصل اللاعب الفائز على لقب أفضل لاعب في المباراة على 10 نقاط، وصاحب المركز الثاني على ثماني نقاط وهكذا بإنقاص نقطتين حتى صاحب المركز الخامس الذي يحصل على نقطتين فقط.

ويتبقى للمحمدي 10 نقاط أخرى ستضاف إلى الـ 56 نقطة في حالة حسمه لاستفتاء أفضل لاعب أمام مانشستر يونايتد وهو الذي يتصدره بالفعل، ليصبح رصيده 66 نقطة ويبتعد بصدارة ترتيب أفضل لاعبي الفريق في الموسم.

يذكر أن المحمدي يقدم أفضل مستوياته مع سندرلاند الإنجيليزي منذ انضمامه إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من نادي إنبي المصري على سبيل الغعارة لمدة موسم واحد.