يفاضل اللاعب المصري ذو الاوصل اليابانية أسامة السمني بين عدد من العروض من بعض الأندية الرومانية والفرنسية من أجل الانضمام إلى أحها في الفترة المقبلة.

وأكد الأستاذ إبراهيم السمني والد اللاعب لـ EParena.com أن أسامة يتواجد حالياً في رومانيا حيث يتدرب في إحدى الأكاديميات الكروية من أجل الحفاظ على لياقته البدنية والفنية بالإضافة إلى إمكانية الانضمام إلى أحد الفرق الرومانية من خلال تلك الأكاديمية التي تستطيع تسويقه هناك.

ويستطيع أسامة الانتقال إلى أي نادي في رومانيا في أي وقت حيث أن باب الانتقالات مفتوح هناك للانتقال في أي وقت.

ويمتلك أسامة حالياً أربعة عروض من أندية رومانية أبدت رغبتها في ضمه إلا أنه ما زال يفكر في أمرها خاصة وأن تلك الاندية تريد ضمه بعقد لمدة خمس سنوات، وهو ما يحير حيث أن ذلك الأمر قد يعيق انتقاله لنادٍ كبير في القريب العاجل.

وفي نفس السياق أكد والد اللاعب أن أسامة يمتلك عرضاً من نادي فرنسي ولكن في دوري الدرجة الثالثة، وهو ما يجعل اللاعب في حيرة أيضاً حيث أنه يريد الانضمام إلى أي من المنتخبين المصري أو الياباني خلال الفترة المقبلة وهو ما يصعب عليه في ظل لعبه لفريق درجة ثالثة حتى وإن كان في دولة مثل فرنسا.

الجدير بالذكر أن أسامة السمني قد قام بفسخ تعاقده مع نادي تيبلسي التشيكي بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية وعدم اللعب بصورة منتظمة عقب عودته من الإصابة، ويتواجد حالياً في رومانيا من أجل البحث عن عرض مناسب بعد غلق باب الانتقالات الصيفية في باقي دول أوروبا الكبرى.