حمودي - كهربا - الباطن - اتحاد جدة - الدوري السعودي
حمودي - كهربا - الباطن - اتحاد جدة - الدوري السعودي

يحل نادي التعاون مساء اليوم الجمعة ضيفاً على اتحاد جدة ، كما سيستضيف الباطن منافسه الرائد وذلك في اطار الجولة الخامسة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم والذي سيقام على ملعبى الملك عبد الله الدولى والباطن.

ويدخل اتحاد جدة هذا اللقاء متصدراً لجدول الدوري برصيد 10 نقاط ، بينما يتواجد نادي التعاون في المركز العاشر برصيد 4 نقاط ، وفي المقابل يحتل الباطن المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط والرائد في المركز السابع وفي جعبتهم 6 نقاط.

ويسعى اتحاد جدة للمحافظة على صدارة الدوري بتخطى عقبة التعاون الليلة لمواصلة المنافسة على اللقب الغائب عن خزينة النمور.

وكانت تقارير قد تحدثت عن إحتمالية مشاركة المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا" في هذا اللقاء وخاصة أن اللاعب قد وصل مساء الأربعاء بعد عودته من مصر ومشاركته ستكون في يد المدير الفني.

والجدير بالذكر أن "كهربا" يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 5 اهداف بفارق هدف وحيد عن السوري عمر السومة مهاجم الغريم التقليدي اهلى جدة.

وينتظر أحمد حمودي المحترف المصري في صفوف الباطن أن يشارك لأول مرة في الدوري السعودي بعد إنتقاله لصفوفهم في الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان "حمودي" قد شارك مع الباطن لأول مرة في بطولة كأس ولي العهد وقادهم لعبور دور الـ 16 بعد أن قام بصناعة الهدف الأول لفريقه في سبتمبر الماضي.