طالب الموقع الرسمي لنادي أندرلخت البلجيكي إدارة ناديه بسرعة التعاقد مع صانع ألعاب نادي الزمالك محمود عبدالرازق "شيكابالا" ودفع مبلغ الخمسة ملايين يورو , مشيراً إلى أن هذا المبلغ ليس كبيراً على لاعب مثل شيكابالا .

وتشهد الملاعب البلجيكية والوسط الكروي البلجيكي صراع قوي بين الكبيرين أندرلخت وستاندرلياج في كل شيء داخل الملعب وخارجه وعلى صفقات اللاعبين السوبر مثلما يحدث بين الأهلي والزمالك في مصر تماماً , وهو السبب الأكبر في اهتمام أندرلخت مجدداً بشيكابالا بعد دخول ستاندرلياج في المفاوضات .

ووضع الموقع الرسمي لأندرلخت تساؤلاً قال فيه " هل يقتنص أندرلخت شيكابالا بعد أن فشل مسئولي ستاندرليج في التفاوض على انتقاله لصفوفهم " .

وكان رئيس نادي ستاندرليج قد وصل في مفاوضاته مع نادي الزمالك إلى طريق مسدود حيث عرض مبلغ 2.5 مليون يورو في حين أن الزمالك طلب ضعف هذا المبلغ .

وأضاف الموقع البلجيكي " إدارة نادي الزمالك لم تطلب مبلغاً كبيراً مقارنة بإمكانيات اللاعب , حيث أن الخمسة ملايين يورو مبلغ مقبول في لاعب مثل شيكابالا " .

وأشار موقع أندرلخت إلى أنه لم يخسر بعد قضيته ضد شيكابالا ونادي الزمالك في الفيفا ليفوز بأحقيته في اللاعب , إلا أن الموقع عرض شراء اللاعب مقابل الخمسة ملايين يورو والبعد عن المشاكل .