التأجيل الذي حدث في البطولات الأوروبية نتيجة التصفيات التأهلية لكأس أمم أوروبا 2012 أدى إلى انتشار الشائعات في مختلف أنحاء أوروبا حول نوايا الفرق الكبيرة في سوق الانتقالات الشتوية.

والبطل الرئيسي لهذه الشائعات هو ريال مدريد، حيث ارتبطت ثلاث أسماء بالنادي الملكي خلال الساعات الأخيرة وهم لويس سواريز ومحمد سيسوكو وريان شاوكروس .

دعونا نبدأ مع مهاجم أياكس، الهاتريك الذي أحرزه مع منتخب الأوروجواي في المباراة ضد أندونيسيا أدى لزيادة قائمة الأندية المهتمة بخدماته ،  والقائمة كبيرة بسبب أداءه الكبير في هولندا ، ويبدو أن الريال على استعداد لتقديم عرض ب30 مليون يورو لأياكس للحصول على المهاجم  ذو 23 عاماً .

العملية مرتبطة باخراج بنزيما من النادي والذي كثيراً ما تردد عن انتقاله في الأيام الماضية

حيث يهتم به كل من برشلونة ، تشيلسي ، مانشستر سيتي واليوفي .

اما بالنسبة لسيسوكو اللاعب المالي الذي يملك جواز سفر فرنسي عدة وسائل اعلام ايطالية أدعت أن مورينهو أبدى اهتمام به.

لاعب أوكسير ، وفالنسيا وليفربول السابق لا يلعب دقائق كثيرة مع اليوفي ، وفي البرنابيو يبدو بديلاً في الوسط مما يوفر مزيدا من الخيارات للاعبين الذين يلعبون بشكل أساسي الآن .

قيمته في السوق قد تكون حوالي 8 مليون يورو، هو في ال25 من عمره وعدة أندية أوروبية تريده.

أخيرا ريان شاوكروس مدافع المنتخب الانجليزي للشباب ولاعب ستوك سيتي ، ارتفعت شهرته الموسم الماضي بعدما تسبب باصابة خطيرة للاعب الآرسنال أرون رامسي  الذي حتى الآن لم يتمكن من العودة للعب ،   وعلى الرغم من سمعته بالقوة فانه يعتبر واحد من المدافعين المختارين للمنتخب الانجليزي

عمره 23 سنة ، ولكن على الرغم من سنه الصغير الا أنه يتمتع بخبرة كبيرة في الدوري الانجليزي ، حيث

لعب 64 مباراة حتى أنه تم استدعائه من قبل كابيللو للعب مع المنتخب الانجليزي ، على الرغم من أنه لم يشارك، هومن ناشئين المان يونايتد ، وهناك عدة أندية مهتمة به مثل ليفربول واليوفي