أكد "كريم حسن شحاتة" مراسل إذاعة الشباب والرياضة على أن "حسن شحاتة" المدير الفني للمنتخب الوطني يفكر جدياً في تقديم إستقالته من تدريب المنتخب المصري بعد هزيمه المنتخب اليوم أمام منتخب النيجر بهدف نظيف في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الأفريقية 2013.

وقال كريم أن حسن شحاتة جلس وحيداً بعد نهاية المباراة رافضاً الحديث مع أحد إلا أنه صرح لكريم عن تفكيره في التنحي عن تدريب المنتخب المصري بجدية وخاصة بعد المستوى السىء الذي ظهر عليه المنتخب في مباراة اليوم.

وأوضح كريم في إتصال هاتفي لإذاعة الشباب والرياضة: "الكابتن حسن لم يتخذ القرار بعد وأن كان يفكر جدياً في تقديم الإستقالة وقراره النهائي سيكون اليوم خلال ساعات".

يذكر أن المنتخب المصري قد تعرض للهزيمة من منتخب النيجر بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره السيراليوني في المباراة الإفتتاحية للمجموعة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي ويمتلك المنتخب نقطة واحدة في رصيده حتى الأن بينما يتصدر المنتخب الجنوب إفريقي المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعد فوزه على منتخب النيجر ويلعب حالياً مباراته الثانية أمام منتخب سيراليون.