أكد هارونا دول المدير الفني لمنتخب النيجر بأنا لفوز الذي حققه منتخب بلاده على نظيره المصري هو نتيجة للعمل الجماعي بين الجهازا لفني لمنتخب بلاده واللاعبين الذين ألتزموا بتنفيذ تعليمات الجهاز الفني.

وقال دول في تصريح للموقع الرسمي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم "الفوز على المنتخب المصري بمثابة إنتصار لإمة النيجر بأكلمها،لقد لعبنا على الفوز بالثلاثة نقط بعد الهزيمة التي تعرضنا لها أمام منتخب جنوب أفريقيا وهو ما تمكنا من تحقيقه نتيجة لإلتزام اللاعبين بتنفيذ تعليمات الجهازا لفني".

وأضاف دول قائلاً " الإن يجب علينا في تحقيق الفوز في كافة المباريات التي سنخوضها على أرضنا،وأعتقد أن هذا ممكن بعد الفوز الذي حققناه على المنتخب المصري ولكن الفوز على أرضنا فقط لن يكون كافياً لذلك يجب علينا أيضاً أن نحصد أكبر قدر من النقاط خارج أرضنا لذلك يجب علينا أن نمنح الثقة للاعبين وللجهاز الفني بقدرتنا على التأهل".

وأردف دول في حديثه قائلاً "كل ما يجب علينا فعله الأن هو الإحتفال بأعظم يوم في تاريخ الكرة النيجرية ".

وعن رأيه في باقي فرق المجموعة،صرح دول قائلاً "بعدا لمستوى الذي قدمه لاعبونا اليوم،اعتقد أننا لم نعد نخاف من أي من فرقه المجموعة لقدرتنا على تحقيق الفوز على أي منهم.على أية حال مازال أمامنا متسع من الوقت سنعمل فيه على الإرتفاع بمستوى المنتخب على قدر الإمكان".