أكد احمد حسن وسط مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي على أن هزيمة المنتخب المصري أمام منتخب النيجر بهدف نظيف ليست نهاية المطاف والمنتخب قادر على العودة مرة أخرى والصعود لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

وعن المباراة قال حسن في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة "لقد أثرت درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة على أداء اللاعبين بشكل كبير ولكن افتقاد لاعبي المنتخب الوطني للروح كان له تأثير أكبر على النتيجة".

وأضاف حسن قائلاً " لو كل لاعب فكر في الحفاظ على أسمه في تلك المباراة لكنا لعبنا بروح أقوى كانت ستمكنا من التغلب على كل تلك العوامل".

وعن فرص الأهلي في مباراة العودة أكد الصقر على أن الأهلي يمتلك فرصاً كبيرة في الصعود للمباراة النهائية وخاصة أنه ذاهب لتونس وهو الفريق الفائز على الرغم من أنه النتيجة غير مطمئنة ولكنها في نهاية الأمر تعتبر إنتصار للأهلي.

وأردف الصقر قائلاً "لو لعب الأهلي بنفس المستوى الذي ظهر عليه اللاعبون في مباراة القاهرة من تنظيم في الملعب سوف نتمكن من تحقيق نتيجة إيجابية في تونس بل ربما نتمكن من خطف هدف هناك وخاصة مع عودة جدو لصفوف الفريق مرة اخرى".

وعن الإصابة،أشار حسن إلى أنه حالياً في مرحلة التأهيل وسيسافر لألمانيا الإسبوع المقبل من أجل استكمال برنامجه العلاجي .

وعن توقعه لميعاد عودته للملاعب مرة أخرى ،قال حسن " لا أرغب في استعجال العودة للملاعب ولكنني  أوؤكد أن العودة ستكون خلال الشهور القليلة المقبلة وربما ستكون مع مطلع شهر فبراير القادم وهو ما أسعدني لإنني سأتمكن وقتها من المشاركة في مباراة المنتخب المقبلة أمام جنوب أفريقيا".

وعن طموحاته في الفترة المقبلة ،أكد حسن على أنه يطمح في المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم 2014 مقتدياً بالعديد من اللاعبين الذي تمكنوا من الإستمرار في الملاعب حتى سن كبير مثل روجية ميلا وحسام حسن.