تمكن محمد ناجي " جدو " من تسجيل هدفين للنادي الأهلي في المباراة الودية التي جمعته مع نادي الجندي مساء الثلاثاء في إطار استعدادات القلعة الحمراء لخوض مباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الأهلي بخمسة أهداف نظيفة تمكن جدو من تسجيل هدفين منهم، فيما سجل كلاً من أمير سعيود ومحمد غدار وأحمد شكري هدفاً واحداً.

وشارك الظهير الأيسر للفريق سيد معوض في الشوط الثاني من المباراة كاملا ليطمئن الجهاز الفني للأهلي على اللاعب بعد أن غاب عن قائمة الفريق في مباراة الترجي السابقة بسبب الإصابة.

وتعد مباراة الجندي هي المباراة الاستعدادية الثانية للنادي الأهلي خلال هذا الأسبوع، حيث سبق وأن ألتقي بطل مصر مع نادي الإعلاميين السبت الماضي في مباراة انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

والجدير بالذكر أن حسام البدري المدير الفني للأهلي لم يدفع في مباراة اليوم بأياً من اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في مباراة المنتخب المصري الأخيرة أمام النيجر، واكتفى بتدريبات منفردة لهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الاهلي سيواجه الترجي يوم الأحد المقبل في تونس في إطار مباريات العودة للدور قبل النهائي من دوري الأبطال الأفريقي، بعد أن فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد للفريق التونسي.