أرسنال انضم للموقع الجديد
أرسنال انضم للموقع الجديد

وقعت  شبكة تواصل اجتماعي تُسمى "Dugout.com" عقود شراكة مع أكثر من 150 لاعب و20 من أكبر أندية أوروبا، مثل برشلونة وأرسنال وتشيلسي، لنشر محتوى حصري متعلق بهم.

وتعاقدت الشركة المالكة للموقع، ومقرها المملكة المتحدة، مع حوالي 20 نادي في أوروبا، أبرزها أرسنال وتشيلسي وبرشلونة ويوفنتوس وميلان وتوتنهام هوتسبير وجالاتاسراي، في محاولة لصناعة موقع تواصل اجتماعي لعشاق كرة القدم فقط، على غرار موقع التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم "فيسبوك".

كما وقعت الشبكة عقود شراكة مع عدد من نجوم الكرة في العالم، وأبرزهم الويلزي جاريث بيل نجم ريال مدريد، التشيلي أليكسيس سانشيز نجم أرسنال، البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا نجم برشلونة، والأوروجواياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان.

وقالت الشركة إنها تعاقدت أيضاً مع عدد من أساطير كرة القدم والذين أثروا بشكل كبير في اللعبة، مثل الأسطورة البرازيلية بيليه.

وسيحتوى الموقع على صفحات خاصة بكل نادي وكل لاعب تم التعاقد معه، وسيتم نشر محتوى حصري ومقابلات حصرية ولقطات من وراء الكواليس.

وقال إيليوت ريتشاردسون، وهو شريك مؤسس في شبكة "Dugout":" كرة قدم لعبة عالمية الآن وعشاقها لا يريدون مشاهدة المباريات فقط، بل يريدون متابعة أخبار أنديتهم ولاعبيهم المفضلين من كل أنحاء العالم، داخل وخارج الملعب."

وتهدف شبكة "Dugout"، التي تزعم إن هذه هي المرة الأولى التي يجتمع فيها العديد من أكبر أندية العالم في مشروع تجاري مشترك، إلى خلق قاعدة جماهيرية عريضة من خلال تقديم محتوى حصري قبل 24 ساعة من نشره على أي من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

ولم تعلن الشركة عن أسماء المساهمين بها، ولكن الأوراق الرسمية كشفت عن إدارة الشركة بواسطة مجموعة من كبار المسؤولين في سبعة أندية وهي: ليفربول-تشيلسي-أرسنال- مانشستر سيتي-يوفنتوس-بايرن ميونيخ-باريس سان جيرمان.

وتم إطلاق الموقع اليوم الاثنين بثماني لغات، وتتوافر نسخة منه على الأجهزة اللوحية وأجهزة الهاتف المحمول.

شاهد فيديو تعريفي بالموقع الجديد