تشيلسي يخطف فوز ثمين من أنياب السيتي
تشيلسي يخطف فوز ثمين من أنياب السيتي

حقق تشيلسي فوزاً غالياً على مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "الإتحاد" في إطار الجولة الرابعة عشر من البريميرليج.

إنتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدف نظيف عن طريق الخطأ من جاري كاهيل مدافع تشيلسي في مرماه في الدقيقة 45 ، وكان الشوط مثيراً للغاية حيث طالب أصحاب الأرض ركلة جزاء في الدقيقة 8 بعد أن لمست الكرة يد كاهيل وهو الأرض . 

وأنقذ فيرناندينو فرصة خطيرة لفيكتور موسيس لاعب تشيلسي في الدقيقة 14 ، وكاد البلجيكي هازارد أن يحرز الهدف الأول لتشيلسي من تسديدة قوية في الدقيقة 15 مرت بجوار قائم أصحاب الأرض.

وأنقذ كورتوا فرصة هدف ثاني للسيتي في الشوط الثاني عن طريق دي بروين في الدقيقة 48 ، ليرد كوستا بإهدار فرصة تعديل النتيجة من تسديدة قوية ولكن خارج المرمى في الدقيقة 49 ، وأنقذ جاري كاهيل فرصة خطيرة من أجويرو لترتطم في قدم كورتوا وتخرج ركنية في الدقيقة 53.

وواصل السيتي إهداره للفرص عن طريق البلجيكي دي بروين في العارضة في  الدقيقة 57 ، ليعود الاسباني كوستا ويحرز هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 60 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، ويتألق كورتوا ويتصدى لفرصة خطيرة أخرى للسيتي في الدقيقة 61 عن طريق أجويرو.

لينجح البرازيلي ويليان في إحراز الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 70 من هجمة مرتدة سريعة ليسددها قوية من داخل منطقة الجزاء ، وكاد كاهيل أن يصحح من خطأه ويحرز الهدف الثالث للبلوز ولكن حارس السيتي كان متواجداً في الدقيقة 82 ، لينهى هازارد اللقاء بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 90 ، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الأرجنتيني أجويرو وفيرناندينو في الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة عزز تشيلسي صدارته للبريميرليج ورفع رصيده إلى النقطة 34 نقطة ، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند النقطة 30 في المركز الثالث بشكل مؤقت.

شاهد أهداف اللقاء من هنا