المحترفون المصريون
المحترفون المصريون

لم يكن اليوم يوماً سعيداً بالنسبة إلى محترفينا في الدوريات الأوروبية وفرقهم باستثناء محمد النني الذي وصل مع فريقه إلى وصافة الدوري الإنجليزي، بينما تعثر باقي المحترفون إما بالتعادل أو الخسارة.

 

في البداية تعادل بانياتوليكوس اليوناني الذي يلعب في صفوفه عمرو وردة بالتعادل الإيجابي أمام فيريا بهدف لكل فريق.

وردة شارك في اللقاء منذ بدايته حتى الدقيقة 74، وبهذه النتيجة يصل بانياتوليكوس إلى النقطة 12 في المركز التاسع.

 
وعلى الأراضي الإنجليزية تحديداً العاصمة لندن نجح أرسنال الذي يلعب في صفوفه محمد النني من سحق جاره ويستهام بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد.
النني شارك في اللقاء كبديل تحديداً في الدقيقة 87، وبنهاية المباراة يصل أرسنال إلى وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة في إنتظار مباراة ليفربول غداً أمام بورنموث.
 
وعلى الجانب الآخر في الأراضي الإنجليزية أيضاً نجح ستوك سيتي الذي يضم في صفوفه رمضان صبحي من الفوز بهدفين نظيفين على حساب بيرنلي.
رمضان لم يشارك في المباراة ولكن فريقه صعد إلى المركز التاسع برصيد 19 نقطة.
 
وفي نتيجة غير متوقعة سقط بازل السويسري الذي يلعب لصالحه عمر جابر بثلاثة أهداف لهدف أمام بي اس سي يونج بويز وصيف جدول الدوري.
جابر لم يشارك في المباراة وجلس إحتياطياً، وعلى الرغم من هزيمة فريقه إلا انه حافظ علي صدارة الجدول برصيد 44 نقطة بقارق 12 نقطة عن يونج بويز الوصيف.

 

وفي بلجيكا خسر موسكرون الذي يلعب في صفوفه محمود حسن تريزجية بنتيجة هدف مقابل لا شئ أمام سانت ترويدينز.
تريزجية بدأ المباراة كأساسي وتم استبداله في الدقيقة 61، تجمد رصيد موسكرون عند النقطة 11 في المركز الخامس عشر وقبل الأخير من ترتيب الدوري.
 
 
واخيراً اختتم أحمد حسن كوكا مباريات المحترفين مع فريق سبورتينج براجا البرتغالي أمام بورتو والتي انتهت بفوز الأخير بهدف قاتل مقابل لا شئ.
كوكا شارك مع فريقه حتي الدقيقة 74 ثم خرج من المباراة، وبهذه النتيجة يتجمد رصيد براجا عند النقطة 23 في المركز الرابع بينما وصل بورتو إلى النقطة 25 في المركز الثالث.