فرحة نجوم ريال مدريد وحسرة ميسي
فرحة نجوم ريال مدريد وحسرة ميسي

إحتفت الصحف القريبة من نادي ريال مدريد الإسباني بالتعادل القاتل للفريق الملكي من أنياب برشلونة في الكامب نو في المباراة التي إنتهت 1-1 في الجولة الرابعة عشر من الليجا.

وفي المقابل أبدت الصحف الكتالونية إستيائها من خسارة 3 نقاط كانت قريبة للغاية من برشلونة لولا رأسية المدافع الإسباني سيرجيو راموس كعادته في المباريات الكبرى.

الصحف المدريدية

حيث قالت صحيفة "ماركا" في عنوان عددها الصادر عقب اللقاء مشيدة بمدافع وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس بعد هدفه القاتل : "قلب القائد" في إشارة إلى قتاله حتى اللحظات الأخيرة ليمنح ناديه تعادل مثير.

أما صحيفة "آس" فقالت في غلاف عددها الصادر اليوم : "الكلاسيكو هو سيرجيو راموس" ، مشيدة هي الأخرى بالأداء البطولى لقائد الفريق وهدفه القاتل في الدقيقة 90 من اللقاء.

الصحف الكتالونية

كانت على النقيض تماماً ، حيث قالت صحيفة "سبورت" المقربة من برشلونة في الموقع الرسمي أن تعادل النادي الكتالوني مع ريال مدريد يعتبر تعادل بطعم الخسارة.

أما صحيفة "الموندو ديبورتيفو" هي الأخرى قريبة من نادي برشلونة فعنونت قائلة :"سحر إنيستا وهدف سواريز غير كافيين" وذلك في إشارة على عدم إستطاعة الفريق تحقيق الفوز على أرضه ووسط جمهوره.