أكد إحدى المواقع التونسية أن اللاعب محمد بركات لاعب النادي الأأهلي المصري سوف ينضم إلى صفوف ناجي الترجي التونسي في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

حيث نشر موقع " إسبيرونس دو تونس" التونسي تقريراً أشار فيه إلى علمه من مصادر مقربة عن رغبة نادي الترجي التونسي في التعاقد مع اللاعب المصري محمد بركات لاعب النادي الاهلي في مقابل عرض مغري جداً للاعب والنادي الأهلي.

وأشار الموقع إلى أن بركات قد تلقى عرضاً في مقابل مليون دينار سنوياً بخلاف الامتيازات الأخرى من مسكن وسيارة ومكافآت الفوز، إلا أن بركات أكد أن تركيزه حالياً مع النادي الاهلي ويأمل في الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه لم ينفي إمكانية ارتداء قميص الترجي في يناير !

وتوقع الموقع التونسي أن يكون بركات قد وقع على عقد مبدئي مع الترجي !

والغريب أن الموقع أشار إلى أنه تلقى أيضأ معلومات من مسئول كبير في نادي النجم الساحلي تفيد بنية النادي التونسي في التقدم بعرض مغري للاعب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي لن يستطيع النادي الاهلي رفضه خصوصاً مع تقدم اللاعب في العمر.

يذكر أن النادي االأهلي يشارك في دوري أبطال إفريقيا مع فريق الترجي التونسي وينتظرهما لقاء يوم الأحد القادم في تونس لتحديد مصير الفريق الصاعد للمباراة النهائية، وكانت نتيجة لقاء الذهاب بينهما في القاهرة قد انتهت بفوز الاهلي بنتيجة 2-1.