محمد صلاح بقميص تشيلسي
محمد صلاح بقميص تشيلسي

تشيلسي الإنجليزي يبهر الجميع هذا الموسم بما يقدمه من أداء وفوز بإقناع وإمتاع وتصدر للدوري الإنجليزي تحت قيادة الإيطالي أنطونيو كونتي بعد موسم صعب الموسم الماضي بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

تشيلسي أثناء فترة مورينيو تخلي عن العديد من المواهب والنجوم والتى كان بشأنها أن تغير من حال الفريق للأفضل في الوقت الحالي

نستعرض معاً في هذا التقرير أكثر 9 لاعبين تخلي عنهم تشيلسي في الفترة الماضية كانوا سيشكوا الفارق في تشكيلية كونتي الآن كمان نشر موقع سكواكا العالمي.

1 - محمد صلاح

الجناج المصري المتميز محمد صلاح يتوهج بكشل ملفت للأنظار هذا الموسم مع روما ووصل معهم إلى وصافة الدوري الإيطالي حيث سجل ثمانية أهداف وصنع أربعه، لك أن تتخيل عزيزي القارئ كيف كان سيكون شكل البلوز في وجود صلاح وبيدرو وهازارد.

2 - خوان كوادرادو

الجناح ولاعب خط الوسط الكولومبي تخلى عنه موروينو ولكنه تألق مع منتخب بلاده في كأس العالم 2014، تألق مع فيورنتينا في فترة إعارة من تشيلسي ومنها إلى إعارة ثلاث سنوات إلى يوفنتوس الإيطالي، بكل تأكيد كوادرادو ان سيشكل فارق كبير في تشكيلة البلوز الآن خاصة أنه سيشكل مع موسيس المتوهج خط وسط في منتهي القوة.

3 - أوريول روميو

الأسباني روميو لاعب ساوثهامبتون الحالي هو رابع أكثر لاعب في البريمرليج تنفيذ للتدخلات الناجحة، رحل عن البلوز في عام 2013 ، تشيلسي بكل تأكيد سيكون في حاجة إلي بديل لنجولو كانتي في خط الوسط ولم يكن هناك أسب من روميو.

4 - راميرس

انتقل البرازيلي إلى الدوري الصيني مقابل 25 مليون جنيه استرليني، الدولي البرازيلي كان سيكشل فارق مع البلوز في الوقت الحالي لكونه بديل مناسب للاعب خط الوسط نيمانيا ماتيتش.

5 - اندريه شورليه

الألماني شورليه الغني عن التعريف لاعب بروسيا دورتموند الحالي الذي كان ضمن الكتيبة الألمانية التي فازت بكأس العالم 2014، كان سيكون بديل مناسب في تشكيلة 3-4-3 التي يلعب بها كونتي الآن.

6 - ريان برتراند

برتراند كان من المفترض أن يكون لاعب أساسي في صفوف البلوز الآن نظراً لقوته ومهارته وسرعته أو على أقل تقدير سيكون بديل ناجح لماركوس ألونسو في الناحية اليسري.

7 - جيفري بروما

مدافع فولفسبورج الحالي ساعد ايندهوفن الهولندي الموسم الماضي في تحقيق لقب الدوري الهولندي، تحديداً هو ما يحتاجه كونتي الآن في الدفاع ليكون بديلاً لجاري كاهيل أو ديفيد لويز وأزبليكوتا.

8 - كيفين دي بروين

يشعر مشجعي تشيلسي بالحسرة عند النظر إلى دي بروين وهو متألق الآن في صفوف مانشستر سيتي لكونه كان في صفوفهم منذ أعوام ولكن مورينيو تخلي عنه فهو الآن أحد أبرز صانعي الألعاب في الدوري الإنجليزي، كان من المفترض أن يشكل دي بروين خط هجوم مرعب للبلوز بجوار مواطنه إيدين هازارد.

9 - خوان ماتا

نجم مانشستر يونايتد الحالي كان أحد أبرز نجوم تشيلسي في السابق ولكن مورينيو تخلى عنه خلال فترته الثانية، كان سيكون ماتا أحد عناصر كونتي الأساسية في الوقت الحالي في خط هجومه الجبار.