دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

تشهد اللية العديد من المباريات القوية في بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة أنها الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، حيث تسعي الفرق إلى إنهاء هذه المرحلة وهى في المراكز الأولي وسيكون الصراع مشتعل في المجموعتين اأولي والثانية بين أرسنال وباريس سان جيرمان ، ونابولي وبنفيكا.

تُقام جميع مباريات الليلة في دوري أبطال أوروبا في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

المجموعة الأولي

البداية ستكون في المجموعة الأولي بين باريس سان جيرمان الفرنسي ولودوجوريتس البلغاري حيث يتصدر باريس مجموعته برصيد 11 نقطه بفارق الأهداف عن أرسنال الذي سيواجه بازل السويسري.

المجموعة الثانية

أكثر المجموعات إشتعالاً فلم يحسم أحد الفرق بعض تأهله، ستكون المباراة الأولي النارية بين نابولي الإيطالي أمام بنفيكا البرتغالي برصيد 8 نقاط لكل منهما، وعلى الجانب الآخر سيواجه بشكتاش التركي صاحب ال 7 نقطا دينامو كيف الأوكراني.

المجموعة الثالثة

برشلونة الأسباني حسم المركز الأول في هذه المجموعه لصالحه برصيد 12 نقطة سيواجه بروسيا مونشنجلادباخ الثالث برصيد 5 نقاط، بينما سيواجه مانشستر سيتي الإنجليزي وصيف المجموعة ب 8 نقاط سيلتك الإسكتلندي متذيل المجموعة بنقطتين فقط.

المجموعة الرابعة

مباريات هذه المجموعة تحصيل حاصل بالرغم من وجود لقاء قوي بين أتليتكو مدريد الأسباني وبايرن ميونح الألماني حيث حسم الأول صدارته للمجوعة برصيد 15 نقطة وخلفه الفريق البافاري ب 9 نقطا، واخيراً سيتواجه بي اس في ايندهوفن الهولندي صاحب المركز الأخير بنقطه وحيدة أمام روستوف الروسي صاحب المركز الثالث ب 4 نقاط.