شعار ناديي باين واتليتكو
شعار ناديي باين واتليتكو

مباراة من جانب واحد إستطاع بايرن ميونخ الثأر من هزيمة مباراة الذهاب علي مضيفه أتليتكو مدريد بهدف مقابل لا شئ علي الرغم من أن نتيجة اللقاء لن تؤثر علي ترتيب المجموعة كون الفريق الأسباني قد ضمن الصعود للدور القادم في المركز الأول واحتل الفريق الألماني المركز الثاني.

 

ويقوم Eparena بتسليط الضوء على  الأفضل والأسوأ في هذه المباراة.

 

الأفضل :اريين روبين – بايرن ميونخ  

قدم لاعبي بايرن ميونخ مباراة جيدة من كافة الجوانب بداية من حارس المرمي والذي تصدي لفرصتين حقيقيتين في بداية اللقاء كانتا كفيلة بقلب موازين اللقاء مرورا بخط الدفاع والذي لم يختبر وظل طوال اللقاء في نزهة مرورا بالهجوم والذي تحكم في مجريات اللقاء تماما.

كثير من لاعبي البايرن قدمو لقاءا جيد كفيدال والكانتارا وكوستا وليفاندوفسكي ولكن الهولندي روبن كان أنشط لاعبي البايرن في هذه المباراة وصال وجال في دفاعات أتليتكو وتلاعب بدفاعته وحاول تكليل هذا النجاح بهدف ولكن لم يتمكن من ذلك ولن هذا لم ينقص من المجهود المبذول.

 

الأسوأ : كوكي – أتليتكو مدريد

قدم الفريق الأسباني واحدة من أسوأ مبارياته في الفتره الأخيره وكان مكتفيا بالأداء الدفاعي المطلق والإعتماد المبالغ فيه علي الهجمات المرتده وأستمر حصار اتليتكو مدريد في مناطقهم طيلة المباراة.

خط وسط فريق أتليتكو كان الأسوأ خلال هذه المباراة فلم يقدم الكثير وظلوا طيلة المباراة يبحثون علي الكره التي كانت تلازم أقدام لاعبي البايرن طيلة اللقاء، لاأدري لماذا الدفع باللاعب الأسباني كوكي والإعتماد عليه في مركز لاعب الوسط المدافع فاللاعب بطئ للغاية كما يعتبر ثغرة واضحه في هذا المكان ولم يتعظ سيميوني من مباراة ريال مدريد والتي استخدم فيها كوكي في نفس المركز وحدثت كوارث في هذه المباراة كما قدم ساؤل وجيتان واحدة من أسوأ مباريتهما.