قام حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي بلافتة طيبة حيث قام بشراء 5 آلاف تذكرة لمباراة الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وأهداها لجماهير النادي الأهلي .

وفي اتصال هاتفي ببرنامج "مساء الأنوار" قال على الحفصي رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم " رئيس الترجي قام بالفعل بشراء كل التذاكر المخصصة لجماهير النادي الأهلي في المباراة وسيقدمها لهم مجاناً بدون مقابل عندما يأتون إلى تونس لحضور المباراة مجاناً " .

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد شهدت أحداث شغب من جماهير الترجي في ملعب القاهرة الدولي عندما ضربت الجماهير عساكر وأفراد الأمن المصري وتسببت في تلفيات باستاد القاهرة بعد تكسير مقاعده وتحطيم منشآته .

وأضاف الحفصي " هذا التصرف ليس جديداً على حمدي المؤدب حيث أن هذا كان شيء متوقع من شخص محترم مثله , وهي لافته طيبة تؤكد الحفاوة البالغة التي تنتظر المصريين وبعثة النادي الأهلي في تونس بلدهم الثاني ".

وتمنى الحفصي في نهاية المداخلة الهاتفية مع البرنامج أن يتأهل المنتخب المصري بطل أفريقيا لنهائيات كأس الأمم المقبلة مشيراً إلى أن البطولة لن يكون لها طعماً بدون حامل اللقب الفريق المصري .