دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل مباريات اليوم الثاني من الجولة الختامية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا ليكتمل بذلك عقد الفرق المتأهلة إلى دوري ال 16 من نفس البطولة والفرق التي ستلعب في ملحق الدوري الأوروبي.

ومن المنتظر أن تقام قرعة دور ال 16 من دوري أبطال أوروبا وملحق الدوري الأوروبي يوم الإثنين القادم في تمام ال 12.30 ظهراً بتوقيت القاهرة

المجموعة الخامسة

في هذه المجموعة توتنهام الإنجليزي وسسكا موسكو الروسي وبايرن ليفركوزن الألماني وموناكو الفرنسي، فاز توتنهام على سسكا اليوم بنتيجة (3-1) بينما فاز ليفركوزن على موناكو بنتيجة (3-0)

يصعد من هذه المجموعة كلاً من موناكو وليفركوزن إلى دور ال 16 كأول وثاني المجموعة على الترتيب، بينما يذهب توتنهام إلى الدوري الأوروبي.

المجموعة السادسة

تضم هذه المجموعة كلاً من ريال مدريد الأسباني وبروسيا دورتموند الألماني وسبورتينج لشبونة البرتغالي وليجا وارسو البولندي، تعادل اليوم ريال مدريد أمام دورتموند في مباراة درامية بنتيجة (2-2) وفاز وارسو على لشبونة بهدف نظيف.

يصعد من هذه المجموعة كلاً من دورتموند وريال مدريد إلى دور ال 16 كأول وثاني المجموعة على الترتيب، بينما يذهب وارسو إلى الدوري الأوروبي في مفاجأة على حساب لشبونة.

المجموعة السابعة

تضم هذه المجموعة كلاً من ليستر سيتي الإنجليزي وبورتو البرتغالي وكلوب بروج البلجيكي وكوبنهاجن الدنماركي، في مباريات اليوم فاز كوبنهاجن على حساب بروج بنتيجة (2-0)، بينما سحق بورتو نظيره ليستر سيتي بنتيجة (5-0)

يصعد من هذه المجموعة كلاً من ليستر سيتي وبورتو إلى دور ال 16 كأول وثاني المجموعة على الترتيب، بينما يذهب كوبنهاجن إلى الدوري الأوروبي.

المجموعة الثامنة

اخر المجموعات تضم كلاً من يوفنتوس الإيطالي واشبيلية الأسباني وليون الفرنسي ودينامو زغرب الكرواتي، فاز اليوم يوفنتوس على حساب زغرب بنتيجة (2-0) بينما تعادل ليون مع اشبيلية بنتيجة (0-0)

يصعد من هذه المجموعة كلاً من يوفنتوس واشبيلية إلى دور ال 16 كأول وثاني المجموعة على الترتيب، بينما يذهب ليون إلى الدوري الأوروبي.