أكد ماهر الكنزي المدرب المساعد لفريق الترجي التونسي على إكتمال نصاب الفريق بعد إنضمام كل من مايكل انيرامو وخالد القربي ومجدي تراوي واسامة الدراجي لتدريبات الفريق.

وقال ماهر الكنزاري في تصريح لصحيفة "ألصباح" التونسية "جميع اللاعبين في صحة جيدة بمن فيهم العناصر الدولية التي إنضمت  للمنتخب الوطني في رحلة توجو وكذلك المهاجم النيجيري مايكل اينرامو، ليكتمل بذلك القوام الإساسي للفريق".

وعن التغيرات التي قد تسجلها التشكيلة بمناسبة مباراة الاحد مقارنة بلقاء القاهرة ,قال الكنزي "ان الوقت لم يحن بعد لتحديد التشكيلة الاساسية لكن التغييرات قد تشمل لاعبا او لاعبين في اقصى الحالات والمطلوب هو ان تكون المجموعة جاهزة كأفضل ما يكون وان تظهر بمستواها المعهود لاقتلاع ورقة العبور".

وفي سؤال يتعلق بالاهلي المصري واستعداداته ذكر الكنزاري"ان الاهم في مثل هذه المواجهة هو ان نركز على لاعبينا قصد اعدادهم كما يجب على جميع المستويات للظهور بمستواهم الحقيقي".

يذكر أن النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة بهدفين لهدف ويسعى الأهلي لخطف هدف في تونس من أجل تصعيب المهمة على الفريق التونسي.