مرة أخرى تعود فقرة "فلاش باك" للظهور على صفحات EParena.com لاستعادة الذكريات المضيئة والاستمتاع بانتصارات وانجازات الماضي من جديد , وفي الحلقة رقم 13 سيكون بطل الحديث هو النجم المصري أحمد حسام ميدو ولكن سيروي هو بنفسه ذكرياته المضيئة ويقوم بعمل فلاش باك لواحدة من أهم المحطات في حياته الإحترافية .

فقد كان ميدو لاعباً في صفوف أياكس أمستردام في بداية العقد الحالي وصنع اسماً كبيراً له في كرة القدم العالمية حتى أنه دخل تصنيفات أفضل مهاجمي العالم في أكثر من مرة ونال جائزة أفضل لاعب ناشيء في القارة السمراء وأفضل لاعب مصري .

في هذا الوقت كان ميدو هدافاً لأياكس أمستردام في وجود السويدي الدولي لاعب الميلان الحالي إبراهيموفيتش الذي كان يجلس في بعض الأحيان بديلاً للنجم المصري المتوهج آنذاك , ولكن مشكلة ما عصفت بالمهاجم المصري وألقت به خارج قلعة أياكس .

ويروي ميدو أنه لولا مشكلته مع المدرب الهولندي كومان الذي تضجر من وجود ميدو في الفريق بعدها , ونالت هذه المشكلة من سمعة المهاجم المصري , لكان ميدو لاعباً في ريال مدريد الإسباني أو إيه سي ميلان الإيطالي .

 


ويؤكد ميدو كما سيرى القراء في الفيديو بنهاية التقرير أن الصحافة الإيطالية والإسبانية كانت تتحدث عن قرب انتقاله إلى ريال مدريد أو إيه سي ميلان الإيطالي بعد أن كان نجم أياكس ويسجل في كل مباراة يلعبها .

وأضاف ميدو " كان الانتقال الطبيعي من أياكس هو ريال مدريد أو الميلان , فقد كانت الصحف الإيطالية تكتب أن إيه سي ميلان يعرض 20 مليون يورو على أياكس من أجل ضم ميدو , ولكن مشكلة كومان هدت هذه الأحلام " .

وتابع ميدو " على كل حال الشخص لا يتعلم مجاناً , وأنا تعلمت كثيراً من رحلتي الإحترافية , ولو عاد بي الزمن للخلف لتصرفت تصرفات مختلفة تماماً , وربما كنت حالياً في أعظم أندية العالم " .

وانتقل ميدو وقتها من أياكس إلى سلتا فيجو على سبيل الإعارة ثم إلى مارسيليا وروما , قبل أن يستقر فترة بتوتنهام الإنجليزي وبعدها إلى ميدلسبره ثم الزمالك ثم وستهام , وأخيراً أياكس مرة أخرى .

 

شاهد تصريحات ميدو وحديثه عن عرض الـ20 مليون يورو