انضم وائل العايدي لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري للكرة الطائرة لنادي الزمالك رسميا لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل مقابل 275 ألف جنية مصري في الموسم الواحد.

وكان النادي الأهلي قد عرض على العايدي التجديد لمدة موسم واحد في الفترة الماضية وقبل مشاركة المنتخب المصري في بطولة العالم الأخيرة، إلا أن ليبرو المنتخب المصري رفض التجديد للقلعة الحمراء.

وجاء رفض العايدي للتجديد بسبب رغبته في التوقيع لمدة عامين وهو ما رفضه مسؤولي النادي الأهلي خاصة وأن اللاعب تجاوز عامه الـ39 وهو ما لن يسمح له بالحفاظ على مستواه لمده عامين.

ونجحت إدارة نادي الزمالك في الحصول على توقيع العايدي لمدة عامين بعد مفاوضات قادها كلاً من عماد نصر المدرب العام للفريق وطارق عبد الحكم رئيس الجهاز وخالد طلعت مشرف الكرة الطائرة بالنشاط الرياضي لنادي الزمالك.

وجدير بالذكر أن وائل العايدي كان الليبرو الوحيد المتواجد في قائمة المنتخب المصري الحاصل على المركز الـ13 في بطولة العالم الأخيرة والتي أقيمت في إيطاليا خلال شهر سبتمبر الماضي وأكتوبر الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أن وائل العايدي هو ثالث الراحلين عن صفوف النادي الأهلي، حيث سبق وأن انتقل عبد الله عبد السلام إلى نادي إم اف أوكلاري التركي، كما انتقل أحمد صلاح إلى نادي دينامو يانتر الروسي.