وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي برئاسة "محمود الخطيب" نائب رئيس الأهلي ومجموعة من أعضاء مجلس الإداره بالإضافة إلى لاعبي الأهلي والجهاز الفني والطبي للفريق بسلامة لله لمطار تونس الدولي بقرطاج وسط إجراءات أمنية مشددة.

وأشارت صحيفة "التونسية" إلى ان وصول بعثة النادي الأهلي كان في أجواء منعشة وأخوية حيث كان في استقبال الوفد مجلس إدارة نادى الترجي الرياضي التونسي وعلى رأسهم السيد "حمدي المؤدب" وكذاك السيد "طاهر خنتاش" من الإتحاد التونسي لكرة القدم.

ووصفت الصحيفة إستقبال مسؤلو الترجي لبعثة الأهلي بالاستقبال الحار حيث حضرت الورود واللافتات المرحبة بالبعثة المصرية ,يذكر أن النادى الأهلى سيلاقى نظيره الترجى التونسى مساء الأحد المقبل فى إياب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا .

وكانت تصريحات اللاعبين مقتضبة ولم تخل من التفاؤل و الإصرار على التألق في مباراة رادس فيما أعرب الكابتن حسام البدري لوسائل الإعلام عن شكره العميق للمجهودات التونسية لتوطيد العلاقات بين البلدين.

يذكر أن الأهلي كان قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بهدفين لهدف حيث احرز محمد فضل وأحمد فتحي هدفي الأهلي على الترتيب بينما أحرز أسامة دراجي هدف الترجي الوحيد.