شنت صحيفة "التونسية" هجوماً ضارياً على "حسام البدري" المدير الفني للنادي الأهلي المصري نتيجة إعتراض الأخير على تعيين الحكم الغاني لامبتي حكماً لمباراة الأهلي والترجي -على حد قول الصحيفة-.

وقالت الصحيفة مهاجمة البدري"لقد بات من المؤكد حاليا أن مدرب الأهلي حسام البدري لا يركز فقط في تحضيراته لمباراة الترجي الرياضي على المسائل الفنية والتكتيكية بل تعدى ذلك بكثير وبنوع من " الخبث " الذي يجبرنا مع الأسف على كشف صاحبه ونواياه لأن كرة القدم ومهما يصل رهان مقابلاته لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تصل إلى تخطيط منظم ومستمر للتأثير مسبقا على مردود الحكم وبالتالي نتيجة المباراة".

وأضافت الصحيفة "لقد تبين لنا أن البدري يمهد الطريق لكوفي كودجا جديد هذا الأحد لإعادة السيناريو الذي حصل مع النادي الصفاقسي وسلبه التاج الإفريقي وهذا دليل عن الإفلاس الفني لهذا المدرب وبحثه عن طرق لا مشروعة للفوز بالمباريات والتتويج بالألقاب".

وأردفت الصحيفة قائلة "آخر سيناريوات البدري تمثل في الإحتجاج على تعيين الحكم الغاني لامبتي دون أي سبب مقنع لأن هذا الحكم ليست لديه أي سوابق مع بطل مصر بل كان أداؤه في اتجاه واحد لصالح الأهلي في المباراة الوحيدة التي أدارها له هذه السنة وكان ذلك ضد هارتلاند في القاهرة وفاز يومها الأهلي بهدفين لواحد وضمن تأهله إلى الدور نصف النهائي".

وإختتمت الصحيفة الهجوم على البدري قائلة "لقد وضع البدري كل مقومات النجاح لمسرحيته الجديدة من خلال الإعلان عن تخوّفه من الحكم دون سبب مقنع أو توضيح معقول ومنطقي مشيرا الى أنه كان يخيّر حكما من جنوب إفريقيا".