رونالدو صاحب الهدف الثالث مع مارسيلو
رونالدو صاحب الهدف الثالث مع مارسيلو

حقق ريال مدريد فوزاً كاسحاً على غرناطة بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إطار الجولة السابعة عشر من الليجا.

إنتهى الشوط الأول بتقدم ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة ، حيث افتتح الاسباني ايسكو أهداف اللقاء في الدقيقة 12 ، ليعزز بنزيما النتيجة بهدف ثاني للملكي في الدقيقة 21 ، ليواصل أصحاب الأرض تقدمهم بهدف ثالث لأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 27 ، لينهى إيسكو أهداف الشوط في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني واصل ريال مدريد إحراز الأهداف ، وهذه المرة عن طريق البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 59 ليعلن عن الهدف الخامس للملكي ليكتفى الفريق بهذه النتيجة الثقيلة في مباراة سهلة من جانب واحد.

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 37 نقطة معززاً صدارته لليجا ، بينما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة التاسعة في المركز قبل الأخير في ترتيب الدوري.

 وعادل نادي ريال مدريد رقم غريمه التقليدي التاريخي نادي برشلونة ، حيث كان يحمل الأخير رقم قياسي في المباريات المتتالية بدون خسارة "39 مباراة" ، ليعادل النادي الملكي هذا الرقم بفوزه العريض اليوم على غرناطة بالليجا.

شاهد الخماسية من هنا