أكد فخامة الرئيس التونسى "زين العابدين بن على"  فى اتصاله الهاتفى الذى جرى مع السفير المصرى "أحمد أسماعيل" سفير مصر بتونس على أن بعثة النادى الأهلى تقيم هنا فى تونس فى ضيافته شخصيا.

ومن جانبه تقدم الكابتن "محمود الخطيب" رئيس بعثة الأهلى فى تونس بأسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لفخامة الرئيس التونسى "زين العابدين بن على"  لتفضله بالاهتمام الكبير ببعثة النادى الأهلى التى حضرت إلى بلدها الثانى تونس لمواجهة الشقيق نادى الترجى فى دورى أبطال أفريقيا.

وأكد الكابتن "محمود الخطيب" أن هذه الحفاوة البالغة من جانب القيادة التونسية إنما تعكس وبكل تأكيد التقدير الكبير الذى يحمله فخامة الرئيس التونسى للشعب المصرى بشكل عام وللنادى الأهلى بشكل خاص وهو أمر ليس بجديد على  أشقائنا  فى تونس.

وأكد رئيس بعثة الأهلى على أن اهتمامات سيادة الرئيس التونسى لم تتوقف عند واجب الضيافة ولا توفير كافة سبل الراحة لبعثة الأهلى منذ لحظة الوصول، وإنما كان هناك حرص واضح من جانبه على أن يكون تأمين البعثة  بالحرس الجمهورى الخاص بسيادته.

وفى ختام تصريحه جدد الكابتن "محمود الخطيب" الشكر والتحية بإسم مجلس إدارة النادى الأهلى  لفخامة الرئيس التونسى وتمنى أن تخرج مباراة الأهلى والترجى بالشكل الذى يعبر عن العلاقات الوطيدة التى تربط بين الشعبين الشقيقين المصرى والتونسى.