فاز المنتخب المصري العسكري على نظيره الموريتاني بنتيجة 13 هدفاً مُقابل لاشئ في مُباراة من طرف واحد تسيدها المنتخب المصري العسكري منذ البداية وحتى النهاية.

أحرز أهداف المنتخب المصري "أحمد جعفر" 5 أهداف و"عامر صبري" و"محسن هنداوي" هدفين لكلاً منهما وهدف لكلاً من "شيكابالا" ,"هاني العجيزي" ,"أحمد صديق" و"محمد أبراهيم".

تألق في صفوف المُنتخب أحمد غانم سلطان وشيكابالا وأحمد جعفر ومحسن هنداوي وشكلا خطورة دائمة على دفاعات مُنتخب موريتانيا الضعيف.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المُنتخب الوطني إلى 4 نقاط من ثلاث مُباريات وينتظر لقاء سوريا المُتصدر برصيد 6 نقاط مع المُنتخب القطري مُنافس المنتخب المصري ويملك 4 نقاط من لقائين.

وعليه فإنه يتحتم على المنتخب المصري العسكري أنتظار نتيجة لقاء سوريا وقطر وبعده يحقق فوز حتمي على المُنتخب السوري صاحب الملعب ليتمكن من اللحاق بثاني الجدول على أقل تقدير حتى يتمكن من خوض المُباراة النهائية.

المعروف أن البطولة العربية العسكرية بها 5 مُنتخبات في مجموعة واحدة يلعب الأول والثاني بها في المُباراة النهائية، وبهذا الفوز يرتفع حظ المنتخب المصري في الوصول لثاني المجموعة ليلعب على النهائي بشرط الفوز على مُنتخب سوريا يوم الثلاثاء القادم دون النظر إلى نتيجة لقاء سوريا وقطر.