أكد المدافع الدولي التونسي الأسبق خالد بدرة على أن على الترجي قادر على  قلب كل التوقعات معتمدا على عنفوان شبابه وطموحهم الكبير على الرغم من كون المباراة  صعبة بكل المقاييس خاصة من الناحية النفسية والذهنية.

وصرح بدرة في تصريح لصحيفة "التونسية" قائلاً "المباراة صعبة بكل المقاييس خاصة من الناحية النفسية والذهنية بالنظر إلى قيمة الرهان ولكن بالرغم من كل ما قيل يبقى الترجي قادراً على قلب كل التوقعات معتمداً على عنفوان شبابه وطموحهم الكبير، فالحافز الذي يحرّك لاعبي الترجي في الوقت الحالي كبير جدا وبالتالي ننتظر منهم ردة فعل قوية".

وعن مستوى الترجي في مباراة الذهاب بالقاهرة،علق بدرة قائلاً "علينا أن نكون واقعيين الترجي لم يقدّم مباراة قوية بحكم عدة ظروف أثرت في السير العام للقاء،لكن ما لا يعلمه الكثيرون هو أن الترجي لا ينهزم بنتيجة ثقيلة أبدا وفريق في حجم وعراقة وتاريخ الترجي لا يقبل مثل تلك «الإهانة» الكروية فالكبار لا يسقطون بالضربة القاضية".

وعن توقعاته لمباراة العودة،قال بدرة "في اعتقادي الشخصي أن مباراة العودة سيصنع فيها المدرب فوزي البنزرتي الفارق بفضل خبرته فهناك بعض الجزئيات الفنية التي يمكن أن تقلب الموازين ويستطيع مدرب الترجي التفطن إليها عن طريق قراءة جيدة لظروف ومعطيات لقاء الذهاب".