سجل لاعب نادي بوروسيا دورتموند التركي نوري شاهين هدفاً قاتلاً قاد فريقه لتخطي عقبة كولن بهدفين مقابل هدف وإعتلاء صدارة البوندزليجا مؤقتاً بفارق الأهداف عن ماينتس الذي سيلتقي هامبورج غدا في الجولة ذاتها .

منح لاعب الوسط البولندي جاكوب بلازكوفسكي هدف التقدم للضيوف دورتموند في الدقيقة 20 من الشوط الأول بعدما أكمل رأسية المهاجم الباراجوياني لوكاس باريوس في المرمى .

في الدقيقة 82 من زمن المباراة أحرز المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولوسكي هدف التعادل لكولن من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى من شباك حارس دورتموند رومان فالدينفيلير .

وأثناء الدقيقة الأولى من الوقت البديل للشوط الثاني سجل نوري شاهين هدف الفوز للفريق الكناري بعدما سدد تمريرة لاعب الوسط الصاعد ماريو جوتزه من فوق حارس كولن، وبعد أحرزه للهدف ذهب شاهين للأحتفال أمام مهاجم كولن بودولوسكي في مشهد طريف .

ومن المقرر أن يعود المهاجم المصري الدولي محمد زيدان للمشاركة مع فريقه دورتموند نهاية شهر نوفمبر القادم بعد أن يكون قد أتم تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي

بهذه النتيجة رفع دورتموند رصيده من النقاط إلى النقطة 21 بعدما فاز لسبع مباريات متتالية وخسر في مباراة وحيدة ليتصدر البوندزليجا بفارق ثلاثة أهداف عن ماينتس صاحب المركز الثاني .

 

شاهد هدف نوري شاهين القاتل