طالبت إدارة الترجي التونسي جماهير فريقها بعدم إثارة الشغب في المباراة التي ستجمع الفريق التونسي مع النادي الأهلي المصري الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

وذكرت صحيفة "الصباح" التونسية أن رئيس الترجي طلب من جماهير ناديه بألا تصطحب الشماريخ في ملعب المباراة , وأن تحترم تماماً قرارات حكم المباراة , وبالطبع تحترم الفريق الضيف وهو النادي الأهلي المصري .

وتأتي تعليمات الإدارة التونسية للجماهير حتى لا يتكرر ما حدث من جماهير الترجي في القاهرة , وفي الوقت نفسه حفظاً للجميل المصري بعدم إيذاء جماهير الترجي رغم غلظة خطأهم وذلك من أجل الحفاظ على العلاقات المصرية التونسية .

وكانت جماهير الترجي التونسي قد أثارت الشغب في مباراة الذهاب وقامت بتحطيم استاد القاهرة وضرب عساكر الأمن المركزي بعد تسجيل النادي الأهلي الهدف الثاني للاعب أحمد فتحي , لتلقي الشرطة المصرية القبض على 14 منهم قبل أن يتم الإفراج عن هؤلاء بعد تدخل الرئيس التونسي وأمر النائب العام بترحيلهم إلى تونس .

ويلتقي مساء غد الأحد النادي الأهلي مع الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا , ويسعى خلالها الفريق المصري إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف شريطة أن يسجل النادي الأهلي في اللقاء .