خسر نادي ماينز الألماني اليوم "السبت" أمام نادي هامبورج في مباراة مثيرة بنتيجة 1-0 ليهدي الصدارة لنادي بروسيا دورتموند الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد زيدان.

دخل ماينز المباراة وهو في المركز الثاني بفارق الأهداف عن دورتموند، ولكن ماينز فرط في المباراة حيث استطاع نجم هامبورج خوسيه باولو جوريرو من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة قبل الأخيرة من زمن المباراة ليقلب الطاولة على ماينز ويحرمهم من الصدارة.

وبذلك حرم هامبورج نادي ماينز من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم بايرن ميونيخ وكايزرسلاوترن بتحقيق الفوز المتتالي في سبع مباريات منذ بداية الدوري، حيث وقف ماينز عند نفس الرصيد ولم يستطع تحقيق فوزه الثامن.

بهذه النتيجة توقف رصيد ماينز عند النقطة 21 في المركز الثاني بفارق أربعة أهداف عن دورتموند "زيدان" متصدر الترتيب، بينما صعد هامبورج إلى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

وفي لقاء آخر تألق النجم الألماني ماريو جوميز وسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد بها بايرن ميونيخ لتحقيق الفوز على نادي هانوفر بثلاثية نظيفة، كما فاز سانت باولي على نورنبيرج بنتيجة 3-2، وفاز فيردر بريمن بنتيجة 2-1 على فرايبورج، بينما تعادل شالكة وشتوتجارت بنتيجة 2-2 ليظل شتوتجارت في مؤخرة جدول البوندزليجا برصيد 4 نقاط.

شاهد هدف هامبورج القاتل