خسر نادي أم إي أف أوكلاري بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد أمام نادي هالكبانك في في المباراة التي جمعة بين الفريقين مساء أمس - السبت - في أفتتاح مباريات الدوري التركي الممتاز للكرة الطائرة.

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الله عبد السلام معد المنتخب المصري والنادي الأهلي سابقا قد انتقل إلى نادي أم إي أف أوكلاري خلال شهر سبتمبر المقبل بعد أن تابعه النادي التركي خلال مبارياته مع المنتخب المصري في الدوري العالمي 2010 وخلال مباريات الأهلي الأفريقية والمحلية.

وعلم EParena.com أن عبد الله شارك في القوام الأساسي لفريقه ولعب في المباراة بالكامل وتمكن من إحراز أربعة نقاط خلال أحداث المباراة منهم نقطة عن طريق حائط الصد، بالإضافة إلى ثلاثة عن طريق الضرب.

ولم يتمكن عبد الله من إحراز نقاط عن طريق الإرسالات الساحقة التي يتميز بها اللاعب، حيث نفذ المعد المصري 13 أرسالا، منهم ستة أرسالات خاطئة وسبعة إرسالات عبرت إلى ملعب هالكبانك لكن دون إحراز نقاط مباشرة.

وتوصل EParena.com إلى نتيجة أشواط المباراة حيث انتهى الشوط الأول لصالح هالكبانك 25 / 19، ثم عادل أوكلاري النتيجة بفوزه بالشوط الثاني 25 / 22، قبل أن يفوز أصحاب الأرض بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25 / 19 و25 / 16 على التوالي.

وتجدر الإشارة إلى أن تقييم الاتحاد التركي للكرة الطائرة للاعبي الفريقين خلال مباراة الأمس منح عبد الله ست درجات على أداؤه في المباراة ليكون بذلك أفضل لاعبي فريقه من حيث التقييم.