تحدث سباستيان كيل قائد فريق بروسيا دورتموند الألماني عن نجم فريقه هذا الموسم وهو اللاعب الياباني كاجاوا الذي يتألق في مركز صانع الألعاب الذي تركه محمد زيدان شاغراً منذ إصابته .

وفي تصريحات لكيل أبرزها موقع "فرانز فيوتشير" الألماني قال قائد دورتموند " اللاعب الياباني كاجاوا كان أسيراً لمقاعد البدلاء ولم يأخذ فرصته بشكل كامل وانتظر هذه الفرصة وعندما جاءت أثبت أنه لاعب من طراز النجوم " .

وأضاف سباستيان " كاجاوا استغل إصابة المُبدع محمد زيدان بالرباط الصليبي وابتعاده عن المشاركة , وأخذ مكان المهاجم المصري وانطلق بعد ذلك كالقطار بلا توقف وأظهر إمكانياته الرائعة " .

وكان زيدان قد تعرض لإصابة قاسية بقطع في الرباط الصليبي قبل نهاية الموسم الماضي في إبريل , مما أعطى الفرصة للياباني في الظهور مع دورتموند الذي تركه زيدان وهو نجمه الأول وقتها .

واختتم كيل حديثه للصحف الألمانية قائلاً " الياباني لم يستغل إصابة زيدان فقط , بل أنه استغل أيضاً ابتعاد بديل زيدان توماس هاينال عن مستواه والمشاركة الأساسية وتألق في البوندزليجا وساعد الفريق على الوصول للصدارة , فهو لاعب ذكي يعرف كيف يكسب الكرة لنفسه , وتفكيره في الملعب رائع " .

جدير بالذكر أن النجم المصري محمد زيدان اقترب من العودة للملاعب من جديد حيث من المقرر أن يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية بعد إسبوعين من الأن , ويشارك في المباريات مع دورتموند في نهاية نوفمبر المقبل .