أكد فوزي البنزرتي المدير الفني للترجي التونسي على خطورة النادي الأهلي المصري وذلك لما يمتلكه الفريق المصري من لاعبين على أعلى مستوى بالإضافة لتمتعهم بخبرة كبيرة في المسابقات الأفريقة.

وقال البنزرتي في تصريح لصحيفة "الصباح" التونسية "لقد حذرت من خطورة الأهلي في أكثر من مناسبة فهو فريق عتيد وخطير مهما كانت الظروف التي يمر بها لانه يمتلك لاعبين من أعلى طراز لما يتمتعون به من خبرة وامكانيات فنية عالية لا جدال فيها".

وأضاف البنزرتي قائلاً "صحيح أن هدفاً وحيداً يكفي للتأهل ولكن لا اعتقد أن منافساً في قيمة الأهلي سيقبل اللعب بل سيسعى هو الأخر الي مباغتتنا وبالتالي يجب أن نحكم التغطية الدفاعية ونتوخى الضغط العالي مع المجازفة بالهجوم لأنه ليس لدينا أي خيار أخر".

وأكد البنزرتي على أن تصريحاته عن الأهلي لا تعبر عن خوفه من الفريق المصري قائلاً "لا أخاف من أي مباراة ومن أي منافس مهما كان أسمه ولكن ايقاف أحباء الترجي في القاهرة كان هو الشىء المقلق بالنسبة لي ولكن بعد الأفراج عنهم لم يعد هناك شيئاً يقلقني".

وأضاف البنزرتي "لكنني لا أخفي سراً أنني متخوف من التحكيم واتمني أن لا يفسد اللقاء وقد بث أن عرفنا الويلات وتعرضنا للظلم في مبارياتنا ضد وفاق سطيف ومازمبي وأخيراً ضد الاهلي".

وعن تخوف البدري من التحكيم،رد البنزرتي قائلاً "تخوف الاهلي من طاقم التحكيم ليس صحيحاً ولكنه مجرد وسيلة للضغط على الحكم فقط".

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على الترجي بهدفين لهدف في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة ويسعى الفريق المصرى لخطف هدف مبكر في المباراة من أجل تصعيب الأمور على الفريق التونسي.