أكد شكري الواعر حارس النادي الترجي والمنتخب التونسي على أن مباراة الأهلي والترجي تعتبر من أقوى المباريات عربياً وأفريقياً نظراً للتاريج الكبير والشعبية التي يتمتع بها الفريقين.

وتحدث الواكر عن ذكرياته مع الأهلي قائلاً "واجهت الأهلي في مناسبة وحيدة وقد تمكنا من الفوز والتأهل على حسابه بركلات الجزاء بعد أن أنتهى اللقاء بالتعال في تونس وفي القاهرة".

وأضاف الواعر "واجهت عمالقة وقتها مثل طاهر أبو زيد وأحمد شوبير ومجدي عبد الغني وأذكر أنها كانت أخر مباراة لطارق ذياب وكانت من أحسن المباريات التي لعبتها".

وعن الفرق بين الأهلي الذي واجهه وأهلي اليوم،رد شكري قائلاً "أهلى اليوم فريق مغاير للأهلي الذي لعبت ضده بكل تأكيد ولكنه لدية مجموعة طيبة من اللاعبين وخبرة لا بأس بها ولكن لا يمتلكون نفس قوة الاهلي سابقاً ألا أنه قادر على أن يفوز بالمباريات الهامه".

وقال الواعر عن لقاء اليوم "المباراة صعبه للغاية على الفريقين على حد سواء،الأهلي يود المحافظة على النتيجة التي حققها في القاهرة والترجي يود تدارك النتيجة،كل فريق له حساباته ولكن بعض الجزئيات الصغيرة ستتحكم في المباراة".

وعن الدور الذي سيقوم به اللاعبون العائدون لصفوف الأهلي،قال الواعر "الاهلي سيحصل على دفعة معنوية كبيرة بعودة المصابين أمثال جدو وبركات ولكن كرة القدم لعبة جماعية والفريق المنتصر لن تكون مهمته سهلة".

وعن رفض أبو تريكة للتكريم في تونس،قال الواعر" ابو تريكة لاعب ممتاز وصاحب مسيرة كروية شيقة وسنبقي نحترمه حتى وأن رفض التكريم فمواقفه تدفع الكل لاحترامه وهو مثال يحتذى به في عالم كرة القدم".