صلاح ووردة وجولة جديدة في الدوري الإيطالي واليوناني
صلاح ووردة وجولة جديدة في الدوري الإيطالي واليوناني

تتجه أنظار الجماهير المصرية المتابعة للمحترفين في الدوريات الأوروبية صوب ملعبى "الأولمبيكو" و"تومبا" لمشاهدة مباراتي روما وتورينو بالدوري الإيطالي  ، وباوك مع فيريا بالدوري اليوناني.

روما × تورينو

يسعى روما لرد إعتباره والإنتقام من تورينو بعد الهزيمة القاسية في الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف ، وتحقيق فوز هام من أجل مطاردة يوفنتوس متصدر بطولة الدوري الإيطالي حتى الأن.

ويدخل روما هذا اللقاء في المركز الثاني وفي جعبتهم 53 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر يوفنتوس ، بينما يتواجد تورينو في المركز التاسع وفي جعبتعم 35 نقطة.

وسيدفع لوتشيانو سباليتي المدير الفني لنادي روما بالمحترف المصري محمد صلاح نجم الفريق بكل تأكيد في التشكيلة الأساسية على أمل إنهاء اللقاء مبكراً لصالحهم وحصد الـ 3 نقاط الهامة.

وستقام المباراة على ملعب "الأولمبيكو" في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

باوك × فيريا

يسعى باوك لتحقيق فوز هام على فيريا متذيل ترتيب الدوري اليوناني لكرة القدم ، من أجل ملاحقة أولمبياكوس متصدر ترتيب البطولة.

ويدخل باوك هذا اللقاء في المركز الثاني برصيد 39 نقطة بفارق 11 نقطة عن أولمبياكوس المتصدر ، بينما يتواجد فيريا في المركز الأخير في ترتيب المسابقة وفي جعبتهم 13 نقطة.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لنادي باوك بالمحترف المصري عمرو وردة لاعب الفريق الجديد الذي إنتقل لصفوفهم في الإنتقالات الشتوية الماضية ، وشارك وردة في أول لقاء له أمام شالكة الألماني في الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي.

وستقام المباراة على ملعب "توما" ملعب نادي باوك في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة.