تأهل نادي الترجي الرياضي التونسي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا وذلك بعد تغلبه مساء اليوم على النادي الأهلي بهدف نظيف في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من البطولة الأفريقية.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، حيث سجله مايكل إينرامو مهاجم نادي الترجي من لمسة يد واضحة تغاضى حكم المباراة عنها ليفسد المباراة منذ بدايتها.

وظهرت حالة من الغضب على لاعبي النادي الأهلي نتيجة احتساب هدف غير شرعي لنادي الترجي، إضافة إلى بداية لاعبي الفريق التونسي في استفزاز لاعبي الأهلي عن طريق السقوط وتضيع وقت المباراة.

وقام الحكم الغاني بطرد محمد بركات في الدقيقة الـ29 من عمر الشوط الأول ليكمل النادي الأهلي المباراة بعشرة لاعبين لمدة تزيد عن ساعة كاملة.

وحاول الأهلي إدراك هدف التعادل إلا أنه لم تسنح للاعبيه الفرص أمام منطقة جزاء الترجي وذلك بسبب غياب الدعم من جانب خط وسط الفريق إضافة إلى غياب مهاجمي الفريق عن المباراة للإصابة.

وتغاضى حكم المباراة عن عدد من الأخطاء لصالح النادي الأهلي والتي منها ما هو يحتاج إلى توجيه بطاقات صفراء للاعبي الترجي، إضافة إلى القرارات العكسية التي اتخذها أكثر من مرة خلال سير المباراة.

وبهذه النتيجة ودع النادي الأهلي البطولة الأفريقية من دورها قبل النهائي، ليتأهل الترجي إلى المباراة النهائية لملاقاة نادي مازيمبي في مباريتين أخرتين، حيث سبق وأن ألتقيا في دور الثمانية من البطولة في مبارتين.

 

شاهد صور المباراة