عبر مارتن يول المدير الفني لنادي إياكس الهولندي عن سعادته بعودة ميدو للمشاركة في المباريات مع الفريق مرة أخرى وخاصة بعد أن استعاد لياقته البدنية وخسر الكثير من وزنه خلال الفترة الماضية.

وقال يول في تصريح لوسائل الإعلام الهولندية عقب نهاية المباراة " أعتقد أن ميدو لائق بدنياً بدرجة كافية تسمح له بالمشاركة  لعشرة دقائق مثل تلك التي لعبها في مباراة بيردا اليوم".

وأضاف يول قائلاً " لقد فقد ميدو الكثير من وزنه وأصبح جاهز بدنياً بدرجة كافية بالإضافة إلى أنه استعاد الكثير قوته ولكن ملابس أياكس الضيقة فقط هي ما تظهره في صورة البدين".

وكان ميدو قد شارك في فوز أياكس على بيردا أمس على ملعب أمستردام أرينا بثلاثية نظيفة في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ولاقى ميدو عاصفة من التصفيق الحاضر من جماهير أياكس التي حضرت المباراة في ملعب أمستردام أرينا بمجرد قيامه لإجراء تدريبات الأحماء.

وتعد مشاركة ميدو مع أياكس أمام بيردا مساء أمس هي أول مباراة اللاعب على ستاد أمستردام أرينا منذ رحيله في فبراير 2003 للإنضمام لصفوف مارسيليا الفرنسي على خلفية المشاكل التي حدثت بينه وبين رونالد كومان المدير الفني للفريق في ذلك الوقت.