أكد أحمد حسام - ميدو - المهاجم الدولي المصري ومهاجم نادي أياكس الهولندي على أنه أصبح شخصاً مختلفاً مشيراً إلى أنه لن يكرر أخطاء الماضي التي ارتكبها مجدداً.

وقال ميدو "أنا شخص مختلف تماماً الأن، لكن كنت في الماضي سريع الغضب وأتعامل بعنف شديد مع الأمور وهو ما كان سبباً في حدوث العديد من المشاكل بيني وبين رونالد كومان - المدير الفني لأياكس في ذلك الوقت - ولكنني عندما أفكر في الماضي الأن أقر بأنه كان على التعامل مع الأمور بصورة مختلفة ".

وأضاف ميدو قائلاً "بعد تنقلاتي بين عدد كبير من الأندية وتعاملي مع عدد كبير من المدربين تأكدت أن كومان مدرب جيد وهو أفضل مدرب بالنسبة لي وللاعبين الشباب".

وأردف ميدو قائلاً "ميدو اليوم هو ليس ميدو صاحب الثمانية عشر عاماً او العشرون عاماً، لذلك فأنا أعد جماهير أياكس بعدم إثارة أي مشاكل مجدداً فعندما تكون في الثامنة عشر أو التاسعة عشر من عمرك تنسى في معظم الأحيان أن تنظر حولك".

وأكمل ميدو حديثه قائلاً "لقد استقبلتني جماهير أياكس استقبالاً دافىء وذلك لتاريخي السابق مع أياكس وهو ما وضع مسؤلية كبيرة على عاتقي لذلك فأنا أسعى لأن أبذل قصار جهدي من أجل حصد البطولات لأياكس، فأنا واحد من اللاعبين القلائل في الفريق الذي يعرفون معنى الفوز بالبطولة لأنني حصلت عليها مع الفريق عام 2002 وكانت أهم بطولة في تاريخي كلاعب".

واختتم ميدو حديثه قائلاً "أياكس هو أكبر الأندية التي لعبت لها على الأطلاق، لذلك فقد رغبت بشدة في العودة للفريق مرة أخرى عندما أُتيحت لي الفرصة".

 

شاهد تصريحات ميدو