أكد المهندس عدلي القيعي مدير أدارة التسويق بالنادي الأهلي على أنه قد حذر من مستوى التحكيم خلال مباراة الأهلي والترجي خلال العديد من وسائل الأعلام المصرية وذلك قبل إنطلاق المباراة.

وقال القيعي في تصريح لبرنامج "كورة النهاردة" "لقد رسم الحكم الغاني سيناريو محكم للقضاء على النادي الأهلي منذ أنطلاق المباراة،فإينرامو لو كان يعلم وجود حكم ذو شخصية في الملعب لخاف من أن يقوم بمثل تلك اللعبة حتى لا يحصل على إنذار".

وأضاف القيعي قائلاً "لماذا دائماً ما نجد مثل تلك الأخطاء التحكيمية ضد النادي الأهلي بمجرد أقترابنا من المراحل النهائية للبطولة،أنا اوؤكد أن الإتحاد الأفريقي لا يدار بواسطة عيسى حياتو وأنما روراوة هو من يتحكم في الإتحاد الإفريقي بأكمله".

وأردف القيعي قائلاً "لعل العقوبات التي وقعت على نادي الشبيبة الجزائري بعد هجوم جمهوره على النادي الأهلي أثناء تواجده في الجزائر أبرز دليل على كلامي،فالشبيبة عوقب مثلما عوقب النادي الأهلي على الرغم من أن النادي الأهلي هو المعتدى عليه".

وعن الأقاويل التي تتردد عن قيام الاتحاد الإفريقي بمعاقبة حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي عقب انتقاده للتحكيم،رد القيعي قائلاً :" إذا كانوا يفكرون في توقيع عقوبة على حسام البدري،فأنا أقول للإتحاد الأفريقي انت اتحاد متواطىء".

وكان النادي الأهلي قد تعرض لظلم فادح من قبل الحكم الغاني جوزاف لامباتي الذي أدار مباراة الأهلي والترجي بعدما قام بإحتساب هدف للمهاجم النيجيري مايكل أينرامو من لمسة يد واضحة.