أكد "سمير زاهر" رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم خلال إتصال هاتفى بالكابتن "حسن حمدى" رئيس النادى الأهلى لى ضرورة تصعيد تجاوزات الحكم الغاني "جوزيف لامبتي" حكم لقاء الأهلي أمام الترجي التونسي في لقاء العودة للدور قبل النهائي لدوري الأبطال الإفريقي والتي كانت تجاوزاته سببا رئيسيا فى عدم تأهل الأهلي للدور النهائي .

وأشار زاهر فى تصريحات أبرزها الموقع الإتحاد المصرى لكرة القدم أن الاتحاد لن يقف مكتوف الأيدي في الدفاع عن حقوق الأندية المصرية التي يقع عليها ظلم خاصة وإن كان الظلم سببا رئيسيا في عدم حصول فريق الأهلي على بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال ، وسيستخدم كل الوسائل المشروعة التي تعيد للأندية المصرية حقوقها التي يهدرها الحكام .

وأكد خلال تصريحاته على أهمية تقديم النادى الأهلى لاحتجاج ضد حكم المباراه للإتحاد الإفريقي مدعما الإحتجاج بشريط المباراه أن التجاوزات كانت واضحة وضوح الشمس أمام الجميع ومنها هدف المباراة الوحيد الذي احرزه مايكل اينرامو مهاجم الترجي بيده في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء مما أثر بالسلب على فريق النادي الأهلي.

وإختتم رئيس الإتحاد المصرى لكرة القدم تصريحاته مؤكدا على أن أخطاء الحكام الغير متعمده يمكن تقبلها لكن ما حدث فى مباراة الأمس من مهزله تحكيميه وتحجيم للمباراه أمر غير مقبول للغايه .