شارك الدولي المصري أحمد المحمدي مع فريقه الإنجليزي سندرلاند ضد بلاكبيرن في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الأسبوع الثامن من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وتأتي مشاركة المحمدي أساسياً في المباراة للمرة الثامنة على التوالي هذه الموسم حيث بدأ كل مباريات فريقه أساسياً بعد أن نال ثقة مدربه ستيف بروس الإنجليزي .

لعب المحمدي أكثر من كرة عرضية في المباراة ولكن فشل لاعبي فريقه في التسجيل منها , في مباراة كانت عقيمة في مجملها لم تشهد هز الشباك .

وحضر السير أليكس فيرجسون مدرب مانشستر يونايتد المباراة من المدرجات , ولكن دون أن يفصح عن سبب حضوره للقاء , بينما تشير بعض التكهنات إلى أن حضوره جاء لمراقبة المحمدي وربما يكون لمراقبة لاعبة أخر في أي من الفريقين .

جدير بالذكر أن تقارير إنجليزية قد أكدت اهتمام فيرجسون وفينجر مدربا مانشستر وأرسنال بضم الجناح المصري بدءاً من الموسم المقبل , مما دعا بروس إلى مطالبة ناديه بسرعة شراء المحمدي المعار من إنبي نهائياً .

التعادل رفع رصيد سندرلاند عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر في جدول البريميرليج , بينما ارتفع رصيد بلاكبيرن إلى 9 نقاط أيضاً في المركز الرابع عشر خلف سندرلاند بفارق الأهداف .

 

شاهد ملخص لمسات أحمد المحمدي في اللقاء

{FVIDEO}http://www.youtube.com/watch?v=PcCKh9mMw_A{/FVIDEO}

حمل ملخص لمسات أحمد المحمدي في اللقاء